هل تريد الاستفسار ؟ تحدث معنا
مشروب الكلوروفيل

مشروب الكلوروفيل ، فوائده مكوناته و تجربتي مع الكلوروفيل

هل سمعت عن المشروب السحري في الحياة؟ لماذا يسمى بالمشروب السحرى؟ لأن بمشروب واحد بإمكانك التخلي عن العديد من مستحضرات التجميل، ويعتبر مشروب الكلوروفيل أيضاً أنه مشروب طعمه غير سئ وشكله مريح للعين بالإضافة إلى قدرته الرهيبة على التخسيس، ولمعرفة المزيد عن مشروب الكلوروفيل الشراب السحري تابعوا باقي سطور المقال.

مشروب الكلوروفيل

مشروب الكلوروفيل من المشروبات المفيدة للجسم بطريقة كبيرة، حيث له الكثير من التأثيرات الإيجابية على كثير من أعضاء الجسم. وذلك لأنه يحتوي على مادة الكلوروفيل التي تستخدم في شفاء العديد من الأمراض، بالإضافة إلى استخدامها في المكملات الغذائية وذلك لقيمتها الغذائية. ويكون المشروب المركز من الكلوروفيل على شكل قطرات سائلة يتم إضافتها إلى الماء، وأيضا يكون على شكل كبسولات أو حبوب يتم تناولها قبل الطعام مع شرب القليل من الماء. وتستخدم قطرات الكلوروفيل من خلال إضافة القطرات إلى الماء حوالى خمسة قطرات ثم بعد ذلك يتم زيادة الجرعة تدريجياً مع مرور الوقت.

كيف تصنع مشروب الكلوروفيل في البيت

طريقة صنع مشروب الكلوروفيل في المنزل، هي من الطرق البسيطة والسهلة، حيث أنه بكوب ماء واحد ومادة غنية بالكلوروفيل يمكنك صنع مشروب الكلوروفيل في المنزل بكل سهولة، وذلك عن طريق شراء سائل المشروب الأخضر من هذا الرابط او من احد المحلات الخاصة بالمنتجات العضوية. ثم إضافة السائل إلى كوب من الماء ثم نتركه مدة من الزمن ثم تشربه، وقد شهدت الفترة الأخيرة زيادة شراء المنتج بعد استعمال العديد من رواد السوشيال ميديا له والإعلان عن تجربتهم له وبالأخص تأثيراته الجذابة والقوية على البشرة وأنه منتج صحي يحتوي على الكثير من الفوائد الصحية.

معلومات عن مشروب الكلوروفيل

طريقة استعمال مشروب الكلوروفيل سهلة جداً حيث أنه بعد شرائك سائل الكلوروفيل من متجرنا هنا . حيث من الممكن أن تشتري الكلوروفيل في أشكال متعددة مثل السوائل حيث لكل نوع طريقة استخدام معينة، ويعتمد استعماله على العديد من الأشياء. حيث تتوقف الكمية المستخدمة من المشروب على عمر المستخدم وحالته الصحية.

والمتوسط الطبيعي لمشروب الكلوروفيل وفقاً لتقارير جامعة ولاية أوريغون تتراوح المقادير بين 100 مليجرام. و 300 مللي جرام على مدار اليوم، حيث تقسم الجرعة في الطبيعي على ثلاثة مرات يومياً. وينظمها الأكثر قبل الوجبات الثلاثة، ومن الممكن أن يختلف حجم الجرعة في الثلاث جرعات وذلك يتوقف حسب الحالة، والأفضل عموماً عند تناول مشروب الكلوروفيل هو استشارة أحد الأطباء وذلك لتحديد مدى حاجتك منه والجرعة المناسبة.

في المطلق يستخدم مشروب الكلوروفيل من مرتين إلى ثلاثة قبل أي وجبة بمدة زمنية تصل إلى نصف ساعة. ويتم تحضير المشروب عن طريق ملئ الغطاء الخاص بالعبوة الخاصة بـ مشروب الكلوروفيل ويتم خلطه في ربع لتر من الماء(250 ملليتر) سواء أكانت درجة حرارته منخفضة أو معتدلة. ويفضل شرب ماء كثير عند استخدام مشروب الكلوروفيل.

طريقة استخدام السبلينا مشروب الكلوروفيل

  • في البداية سوف تضع غطاء واحد من المشروب بواسطة الغطاء الخاص بزجاجة المنتج على ربع لتر من الماء.
  • سوف تستخدم المشروب يومياً ثلاث مرات.
  • الأولى في الصباح قبل نصف ساعة.
  • الثانية في الغداء قبل نصف ساعة.
  • الثالثة قبل العشاء بنصف ساعة.

فوائد مشروب الكلوروفيل

يتميز مشروب الكلوروفيل بأن له الكثير من الفوائد الصحية الكبيرة. ويتشابه في تركيبه الكيميائي مع أكثر مادة مفيدة للجسم وهي الهيموجلوبين. الذي يعد واحد من أكثر المواد ضرورية لاستمرار حياة الإنسان، حيث يحمل الأكسجين إلى جميع أجزاء الجسم. ولهذا من الممكن أن يساعد مشروب الكلوروفيل في تحسين فقر الدم في الجسم وتقليل الأعراض الناتجة عنه. مثل الدوخة والتعب الدائم وكل هذه الأعراض تأتي نتيجة نقص عنصر الحديد في الجسم.

لذلك يتفق جميع الخبراء على أهمية مشروب الكلوروفيل العظيمة، بالإضافة إلى وجود الكثير من الفوائد الصحية المبهمة حتى الآن، وتأتي فوائد مشروب الكلوروفيل الصحية كالآتي:

  • يعمل مشروب الكلوروفيل على إزالة الروائح الكريهة من الفم، بالإضافة إلى إزالتها أيضاً من الجسم.
  • يعمل على تحسين عملية الهضم، ويساعد كثيراً في علاج مشاكل القولون.
  • يخفف الإمساك عند الذين يعانون من اضطرابات المعدة.
  • والأهم في فوائد مشروب الكلوروفيل هو مكافحة الشيخوخة المبكرة.
  • يعمل على تقليل الالتهابات وبالأخص التهاب العظام والمفاصل.
  • يساعد على التوازن الهرموني لدى الجنسين.
  • ومن أشهر استخداماته هو أنه يساعد على نقص الوزن خلال مدة زمنية قصيرة، حيث يعمل على جعل الجسم يشعر بامتلاء المعدة، بالإضافة إلى حرقه للدهون الموجودة في الجسم.
  • يعمل على زيادة الطاقة لدى الجسم عن طريق مساعدة الجسم على إفراز العنصر المسؤول عن الطاقة Atp وهو عملة الطاقة في الجسم.
  • يساعد المرضى المصابين بمرض المريضات حيث يعمل على تقليل الخميرة المنتجة عند المصابين.

هل يوجد الكلوروفيل في الصيدليات

مشروب الكلوروفيل يتميز بكثرة وجوده في الأسواق حيث يمكنك شراءه من الكثير من الأماكن سواء متاجر المنتجات العضوية أو المحلات التجارية أو متاجر البيع بالتجزئة، والأفضل من كل هذا شرائه من هنا : مشروب سبلينا الكلوروفيل وهو من المكملات الغذائية ، يضاف إليها العديد من المعادن الأخرى المفيدة للجسم وذلك بنسب معينة لكي يستفيد الجسم منها أكبر استفادة ومن المعادن التي تضاف إليه بكثرة هو النحاس والحديد وبعض البروتينات، بالإضافة إلى وجوده في الصيدليات أيضاً على شكل حبوب وأقراص بالعديد من النكهات المختلفة التي تجعله ممتع، وهذه النكهات مثل النعناع والتفاح والليمون بالإضافة إلى العديد من النكهات الأخرى.

سعر مشروب الكلوروفيل

يتميز مشروب الكلوروفيل بأن سعره مناسب لجميع الفئات، ويأتي السعر كالآتي:

بإمكانك الحصول على العبوة من متجر منتجات ادمارك الماليزية هنا .

تجربتي مع الكلوروفيل

قام العديد من الأشخاص بتجريب مشروب الكلوروفيل وكانت نتائج التجارب كالآتي:

  • التجربة الأولى كانت تعاني بكثرة من حب الشباب ووجود الكثير من الشحوب في بشرتها. ولكن مع استخدام مشروب الكلوروفيل أصبحت بشرتها أكثر نضارة، بالإضافة إلى اختفاء حب الشباب بالتدريج.
  • التجربة الثانية كانت تعاني من آلام الدورة الشهرية وعند استعمالها مشروب الكلوروفيل أصيبت بالإسهال المتكرر يومياً. ولكنها اعتادت على ذلك وقد ساعدها كثيراً على التخفيف من آلام الدورة بالإضافة إلى جعل رائحة فمها منعشة.
  • التجربة الثالثة استخدمت مشروب الكلوروفيل للتخلص من الوزن الزائد. والترهيب في الموضوع أنها تخلصت من ثلاثة كيلو من وزنها خلال شهر واحد. حيث قام المشروب بسد شهيتها المفتوحة وكانت كل نتائجه إيجابية.
  • التجربة الرابعة كانت تعاني من مرض القولون العصبي المزمن لأكثر من عشرين عاماً وكان بسبب لها العديد من المشاكل الصحية. بالإضافة إلى تناولها العديد من الأدوية التي لم يكن لها أي تأثير إيجابي. ومع بحثها المتكرر وجدت مشروب الكلوروفيل ونتائجه الإيجابية واستخدمته للاستفادة من فوائده الصحية ولكن المدهش في الموضوع أن القولون العصبي ومشاكله اختفى بعد تناول المشروب باستمرار، حيث قامت باستخدامه مرتين يومياً من خلال إضافة خمسة مليلتر إلى ربع كوب ماء وذلك بعد كل من الغداء والفطور.

مكونات مشروب الكلوروفيل

يتكون مشروب الكلوروفيل من العديد من المكونات البسيطة والصحية وتأتي المكونات كالآتي:

  • يتكون من الزنك الذي يساعد الخلايا على الانقسام ونمو الخلية.
  • الكالسيوم الذي يساعد على تقوية الأسنان والعظام.
  • البوتاسيوم الذي يساعد في بناء العضلات ونمو الجسم.
  • الفوسفور الذي يساعد على تنظيم ضربات القلب ووظائف الكلى.
  • الحديد الذي يساعد في سيولة الأكسجين في الدم.
  • فيتامين هـ الذي يساعد على تنشيط المخ وتغذية البشرة.
  • فيتامين ج الذي يحتوي على مضادات للمواد المسرطنة.
  • فيتامين أ الذي يقوي عمل القلب والأنسجة والرؤية والبشرة.

يحتوي المشروب على المكونات الآتية (حمض البانتوثينيك الكروم سلينيوم، حمض الفوليك المغنيسيوم البروتين)

اين يباع الكلوروفيل

يمكنك الحصول على مشروب الكلوروفيل ادمارك ، الاصلي الماليزي بكل سهولة من الرابط التالي: سبلينا الكلوروفيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Shopping Cart
انتقل إلى أعلى